الغربيةالمحافظات

سائق يقتل رضيعته عقب مشاجرة مع زوجته بالغربية

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب:-عبدالرحمن رضا السحيمي
تعدى سائق بالضرب على زوجته بسب خلافات أسرية بينهما، قام على إثرها بطرد الزوجة تاركة طفلة رضيعة تبلغ من العمر 4 شهور، وبعد ضراخ الطفلة المستمر انتاب الأب هالة هيسترية فقام بصفعها على وجهها ما أدى إلى مصرعها.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا مأمور قسم ثان طنطا يفيد من نقطة مستشفى المنشاوي العام بوجود طفلة تدعي يارا.ح.م.س من قرية ميت يزيد مركز السنطة، وقيام والدها بصفعها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشف تحريات ضباط البحث الجنائي، أن الاب حمادة.م.س” 34 سنة، سائق قام بطرد زوجته من منزل الزوجية بعد أن نشبت بينهما مشاجرة لخلافات أسرية تاركة طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 4 شهور، وقام بصفعها على وجهها ولفظت أنفاسها في الحال بسبب صراخها.

وقام الأب بنقلها للمستشفى، وبالكشف على الطفلة تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتواجد زرقة حول العنق وأسفل العين، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وبسؤال الزوجة منى ج ع ال” 18 سنة، قرر حدوث مشاجرة معها وقام زوجها بطردها من منزل الزوجية دون اصطحاب نجلتها الطفلة معها، واتهمت زوجها بالتسبب في وفاة نجلتهما الرضيعة، وذلك بمركز شرطة السنطة.

وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية بينهما، وعند توجهها بصحبة شقيقها مصطفى 23 سنة، إلى منزل زوجها مرة أخرى لاصطحاب طفلتها فوجئا بوفاة الطفلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى